المنتدى / التنجيم الطبي

عندما تمرض او يمرض شخص ما انظر لوقت شعوره بالمرض

t
taj almolok
320 نقطة 257 سمعة
🌙 🔮 💎
مناضل المختار <br>عندما تمرض او يمرض شخص ما انظر لوقت شعوره بذلك المرض او حسب مصطلح الاطباء قديما نومه بالفراش ( يقصدون وقت احساسه الكامل بالمرض واعيائه بسببه) وارسم خارطة فلكية وانظر الطالع <br>ان كان بضد طالع المولد اي يكون طالع الاحساس بالمرض هو السابع او السادس او الثامن او الرابع بخارطة المولد فهنا المرض سيكون شديد ويجب الانتباه له بشدة<br><img src="/nahran/uploads/editor/2026/06/img_67_1782226862_22a07b88.jpg" alt="صورة" style="max-width:100%;height:auto;border-radius:8px;margin:10px 0;"><br>
وان كان طالع المرض الذي ذكرناه حسب البيوت المذكورة موجود بطالع التحويل السنوي او الانتهاء فهو اهون <br>وان كان طالع الشعور بالمرض كمثل الخامس او التاسع او ال ١١ في المولد او<br>
يوجد به كوكب صديق او سعيد بالمولد فأن المرض ليس خطير وسيمر بسهولة.<br>كمثال <br>شعر زيد بالمرض بطالع العذراء <br>راجع خارطة مولده فرأى ان طالعه الحوت وبهذا العذراء سيكون بالبيت السابع<br>
راجع خارطة تحويله السنوي والانتهاء فكان طالع الاثنين ليس العذراء <br>هنا على زيد ان ينتبه كثيرا لان المرض قد يكون شديد عليه.<br>
1 اعجاب
28 مشاهدة 1 رد 5 ساعة

الردود (1)

ا
ابوجبر
486 نقطة • 4 ساعة
الله يشفي زيد
0
سجل دخولك للرد على هذا الموضوع